Formation Continue

سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية

آخر تحديث في 1 يناير 2024

توضيح الخصوصية هذا للمعهد العالي للعلوم (‘نحن’, ‘نحن’, أو ‘نا’), يصف كيفية ولماذا قد نقوم بجمع وتخزين واستخدام و/أو مشاركة (‘معالجة’) معلوماتك عند استخدام خدماتنا (‘الخدمات’), مثل عندما:

■ تزور موقعنا على الويب على https://his.edu.dz/، أو أي موقع ويب يرتبط بإشعار الخصوصية هذا

■ تشارك معنا بطرق أخرى ذات صلة، بما في ذلك أي مبيعات أو تسويق أو فعاليات

هل لديك أسئلة أو مخاوف؟ سيساعدك قراءة هذا الإشعار بالخصوصية على فهم حقوقك وخياراتك فيما يتعلق بالخصوصية. إذا لم توافق على سياساتنا وممارساتنا، يرجى عدم استخدام خدماتنا. إذا كان لديك أي أسئلة أو مخاوف لا تزال، يرجى الاتصال بنا على Contact@his.edu.dz.

ملخص للنقاط الرئيسية

يقدم هذا الملخص نقاطًا رئيسية من إشعار الخصوصية لدينا، ولكن يمكنك معرفة المزيد من التفاصيل حول أي من هذه المواضيع عن طريق النقر على الرابط الذي يلي كل نقطة رئيسية أو باستخدام جدول المحتويات الخاص بنا أدناه للعثور على القسم الذي تبحث عنه.

ما هي المعلومات الشخصية التي نعالجها؟ عندما تزور أو تستخدم أو تتصفح خدماتنا، قد نعالج معلومات شخصية اعتمادًا على كيفية تفاعلك معنا ومع الخدمات، والخيارات التي تقوم بها، والمنتجات والميزات التي تستخدمها. تعرف على المزيد حول المعلومات الشخصية التي تفضل إلينا.

هل نعالج أي معلومات شخصية حساسة؟ نحن لا نعالج معلومات شخصية حساسة.

هل نتلقى أي معلومات من أطراف ثالثة؟ نحن لا نتلقى أي معلومات من أطراف ثالثة.

كيف نعالج معلوماتك؟ نعالج معلوماتك لتوفير وتحسين وإدارة خدماتنا، والتواصل معك، ولأغراض الأمان ومنع الاحتيال، والامتثال للقانون. قد نعالج أيضًا معلوماتك لأغراض أخرى بموافقتك. نعالج معلوماتك فقط عندما يكون لدينا سبب قانوني صالح للقيام بذلك.

في أي حالات ومع أي أنواع من الأطراف نشارك المعلومات الشخصية؟ قد نشارك المعلومات في حالات محددة ومع فئات معينة من أطراف ثالثة. تعرف على المزيد حول متى ومع من نشارك معلوماتك الشخصية.

ما هي حقوقك؟ يعتمد ذلك على موقعك الجغرافي، قد تعني القانون الخصوصية المعمول به حقوقًا معينة بشأن معلوماتك الشخصية. تعرف على المزيد حول حقوق خصوصيتك.

كيف تمارس حقوقك؟ أسهل طريقة لممارسة حقوقك هي من خلال تقديم طلب وصول للموضوع البيانات، أو من خلال الاتصال بنا. سننظر في أي طلب ونتصرف وفقًا للقوانين الخاصة بحماية البيانات السارية.