contact@his.edu.dz

الجامعة الخاصة المعهد العالي للعلوم نقطة إلتقاء التعليم و الإبتكار

 

كيف تساهم جامعتنا الخاصة في تغيير مستقبل التعليم

تعتبر التعليم أداة قوية تُغير حياة الإنسان وتفتح أمامه فرصًا لا متناهية. في هذا العالم السريع والمتطور الذي نعيش فيه، من الضروري أن تتكيف المؤسسات التعليمية وتطور طرق نقل المعرفة. جامعتنا الخاصة متعددة الميادين في مجال التعليم العالي منذ سنة 2019 بالجزائر، وتهتم بإعتماد الطرق والوسائل لتقديم تعليم ذي جودة عالية وأن يكون عمادة لطلبتها. في هذا المقال، سنتعرف على كيف قامت جامعتنا بإحراز هذا التطور وتغيير مستقبل التعليم.

تبني الإبتكار 

في جامعتنا الخاصة، المعهد العالي للعلوم، نُولي اهتمامًا كبيرًا للاستمرار في التقدم والابتكار في طرق التعليم المستخدمة. نحرص على التبني والتطوير المستمر للتقنيات المتطورة وأساليب التدريس المبتكرة.

من المنصات التفاعلية عبر الإنترنت إلى محاكاة الواقع الافتراضي، نقدم بيئة تعليمية ديناميكية ومثيرة لطلابنا، تعزز التفكير النقدي والإبداعي ومهارات حل المشكلات. بدمج التكنولوجيا في عملية التعلم، نضمن أن يكون الطلاب مجهزين بالمهارات اللازمة للنجاح في عصر الرقمنة.

 

تمكين أعضاء هيئة التدريس

ندرك في جامعتنا أن جودة التعليم مرتبطة بشكل مباشر بخبرة وتفاني أعضاء هيئتها التدريسية و من أجل هذا نفذت جامعتنا برامج تطوير مهني شاملة لأعضاء هيئة التدريس.

وهذه البرامج لا تعزز معارفها الموضوعية فحسب، بل تزودها أيضا بأحدث التقنيات التعليمية والنهج التربوية، مع فريق من المعلمين ذوي مؤهلات عالية و تفاني و حماس في تقديم الأفضل

 

رحلة تعليمية شخصية

نحن على دراية تامة بأن كل طالب فريد بذاته، ولهذا اعتمدنا مفهوم التعلم الشخصي. نقوم بإجراء تقييمات شاملة وإعداد خطط تعلم مُصممة خصيصًا لكل فرد، لتوفير تجربة تعليمية تلبي احتياجاتهم الخاصة وتتناسب مع أساليب التعلم التي يفضلونها.

هذا النهج يمكّن الطلاب من أن يكونوا مسؤولين عن تعلمهم، ويزيد من ثقتهم بأنفسهم ودافعيتهم. بالإضافة إلى ذلك، نوفر نوادي طلابية ونشاطات وتدريبات تُشكّل بيئة شاملة وداعمة تمكّن الطلاب من التفوق أكاديميًا وشخصيًا.

 

مناهج متوافقة مع متطلبات سوق العمل

نحرص في الجامعة الخاصة المعهد العالي للعلوم على تزويد الطلاب بالمهارات والمعرفة التي يمكن تطبيقها بشكل مباشر على سيناريوهات العالم الحقيقي.

تتعاون مؤسستنا بشكل وثيق مع خبراء و شركاء إقتصاديين  لتطوير مناهج ذات صلة متوافقة مع متطلبات السوق الحالية. من خلال دمج الخبرات العملية والتدريب الداخلي والمشاريع في المناهج الدراسية،  حيث تضمن جامعتنا أن يكون الخريجون مستعدين جيدًا لتحديات العالم المهني.

يميز هذا النهج  جامعتنا الخاصة ويوفر للطلاب ميزة تنافسية في المجالات التي يختارونها

جامعتنا الخاصة “HIS University”

هي نقطة إلتقاء التعليم والإبتكار، و هذا من خلال إلتزامها بتبني التقنيات المتطورة  وتمكين أعضاء هيئة التدريس والتعلم الشخصي ووضع مناهج متوافقة مع متطلبات سوق العمل، فإننا بهذا  نغير المشهد التعليمي ونجهز الطلاب للنجاح. من خلال إختيار جامعتنا ، يحصل الطلاب على إمكانية الوصول إلى مركز تعليمي خارج الحدود التقليدية يمكنهم من الوصول إلى قدراتهم الكاملة 

:تعرف على تخصصاتنا في طور الماستر عبر الرابط التالي
https://his.edu.dz/inscription-master 

للتسجيل أنقر على الرابط

أتصل بنا في:

ابقَ على اتصال معنا عبر وسائل التواصل الاجتماعي:

فيسبوك : HIS – Higher Institute of Sciences

إنستجرام :  hisuniversity

 تويتر: @HISUniversity

تيكتوك: hisuniversity

Inscrivez-vous

Actualités, Programmes, événements, recrutements.

Abonnez-vous à la newsletter pour ne rien rater de HIS UNIVERSITY

Nous n'avons pas pu confirmer votre inscription.
Votre inscription est confirmée.